انجليزية الأعمال الفندقية – أونلاين

349.00ر.س

طور مهاراتك في اللغة الإنجليزية في مجال الفندقة والضيافة

المدة أسبوعين دراسة 20ساعة من ألأحد الى الخميس ساعتين يوميا

وصف الدورة

تعد صناعة الفنادق والمطاعم، التي تُعتبر جزءًا لا يتجزأ من صناعة السياحة، شديدة التنوع في طبيعتها حيث تستوعب الموظفين والضيوف، من خلفيات لغوية وعرقية وثقافية مختلفة. ونظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي لغة عالم الأعمال السياحية والفندقية، فإن التواصل الفعال والممتاز والكفاءة الكافية في اللغة الإنجليزية ضروريان لتحسين تجربة الضيف وبالتالي تحسين الكفاءة والإنتاجية وربحية الصناعة على المدى الطويل.

لا يحتاج الموظفون فقط للتواصل بنجاح مع الضيوف ولكن أيضًا مع موظفي القسم الآخرين. قلة من الموظفين قد يكونون قادرين على التحدث باللغة الإنجليزية التي يمكن التحكم فيها ولكن أولئك الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى يعانون بسبب عدم قدرتهم وفشلهم في فهم التعليمات والمعلومات البسيطة.

هنا في أكاديمية أكسفورد، يمكننا مساعدة الموظفين من خلال توفير دروس لغة إنجليزية فعالة جماعية مصممة خصيصًا، حيث تغطي الدورة التدريبية للضيافة جميع المجالات الأساسية اللازمة لخدمات العملاء من استخدام الهاتف إلى تلقي الطلبات، من فهم الضيوف لكتابة رسائل البريد الإلكتروني والخطابات القصيرة، من إعطاء التوجيهات للتعامل مع مشاكل الضيف.

تتميز هذه الدورة التعليمية بأنها تكون أون لاين مع معلمين مختصين لغتهم الأم هي الانجليزية، وهذا يضمن التواصل والتعلّم بشكل تفاعلي. من المميزات التي تُقدمها أكاديمية أكسفورد أيضاً هي أنه بمجرد الانتهاء من الدورة فسوف تحصل على شهادة معتمدة من وزارة التعليم، والتي تفيدك بشكل كبير في التقديم للمهن البحرية. تصل مدة الدورة بشكلٍ عام إلى ٢٠ ساعة مُقسمة إلى ساعتين في اليوم لمدة أسبوعين، مع العلم أن الدورة تكون متاحة من أيام الأحد إلى الخميس.

لمن هذه الدورة؟

تستهدف هذه الدورة موظفي الفنادق والقرى السياحية، والطلاب الذي يدرسون بمجال الفندقة والضيافة وكذلك الراغبون في الحصول على عمل بمجال السياحة بشكلٍ عام.

نتيجة الدورة

  • تحقيق التواصل الجيد مع الضيوف الذي يؤدي إلى تحقيق الثقة بين الموظفين.
  • التمكن من معالجة المستندات المكتوبة مثل رسائل البريد الإلكتروني والتقارير والضمانات الأخرى.
  • فهم تعليمات المشرف أو المدير بشكل سهل.
  • حل شكاوى العملاء بعبارات مفيدة باللغة الانجليزية.
  • القيام بأمور التسجيل والحجز والتعامل مع نزلاء الفندق بسهولة.

Reviews

There are no reviews yet.

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.