سياسة الاستخدام

سياسة الاستخدام

النطاق :

نحترم خصوصية مستخدمينا ونقدر بشدة ثقتهم بنا، وبناءً عليه نوضح فيما يلي نوعية المعلومات التي نقوم بجمعها ومجالات استخدامها، وكيفية حماية المستخدمين عند زيارتهم للموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” أو التطبيق الذكي ل “أكاديمية أكسفورد”.

 

يجدر الذكر بأن سياسة الخصوصية قد تتغير في أي وقت ولأي سبب؛ سيقوم الموقع الإلكتروني ل”أكاديمية أكسفورد” والتطبيق الذكي ل “أكاديمية أكسفورد” بإرسال إشعار بسياسة الخصوصية المُحدثة للاطلاع والموافقة عليها. كما ننصحك بمراجعة هذه الصفحة وتصفحها بشكل دوري لتبقى على اطلاع بأية تحديثات. استخدامك للموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” أو التطيبق الذكي ل “أكاديمية أكسفورد” أو الاستمرار في استخدامه، يعني موافقتك والالتزام بسياسة الخصوصية المتبعة لدينا.

 

الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد”

حفظ المعلومات تلقائياً :

عندما تتصفح هذا الموقع، أو تقرأ صفحاته، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، نقوم تلقائياً بجمع معلومات معيّنة حول زيارتك ونخزّنها لكي نستخدمها لأغراض إحصائية فقط. وتشمل هذه المعلومات:

 

عنوان بروتوكول الإنترنت والموقع الجغرافي لتحديد الدولة التي تتصفح منها الموقع الإلكتروني ل”أكاديمية أكسفورد “.

المعلومات التعريفية مثل الاسم الشخصي ومعلومات الاتصال في حال قام المستخدمين بتقديمها طواعية.

اسم النطاق العلوي الذي تدخل منه إلى شبكة الإنترنت (مثلاً .ae .com، إلخ).

نوع المتصفح الذي تستخدمه.

تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع.

الصفحات التي دخلت إليها.

الوثائق التي قمتَ بتنزيلها او رفعها ، وعنوان الإنترنت السابق الذي دخلتَ منه مباشرةً إلى الموقع.

لا نجمع هذه البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية، كما لا نقوم ببيع أو تبادل أو توزيع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

 

نقوم أحياناً بطرح استبيانات آراء العملاء عبر الموقع الإلكتروني ل”أكاديمية أكسفورد” لمعرفة تعليقاتهم. لا يتم جمع معلومات شخصية في هذه الاستبيانات. وتستخدم البيانات لأغراض البحث وتحسين خدماتنا. المشاركة في هذه الاستبيانات اختيارية.

 

استخدام وإفشاء المعلومات الشخصية :

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” دون الإفصاح عن أية معلومات شخصية تكشف عن هويتك تماماً أو ما يمكن أن يفصح عنها بطريقة ما. وفي حال إذا ما أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى خدمات الموقع، أو من أجل حسابك الخاص على “أكاديمية أكسفورد” أو نماذج الاتصال، فقد تقوم أكاديمية أكسفورد بتبادل تلك المعلومات مع الهيئات او المؤسسات التعليمية الحكومية إذا لزم الأمر، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة المعاملات.

 

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات الموقع .

 

ملفات تتبع المسار / كوكيز :

يستخدم الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” “ملفات دائمة لتتبع المسار” من أجل تتبع محتويات شخصية مخصصة.

 

المحتويات الشخصية المخصصة هي محتويات من الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” تنقل إلى المتصفح فور تسجيل دخول المستخدم.

ملفات تتبع المسار هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجماً تستخدم للتمييز بين زوار الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع الإلكتروني.

يعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات المعتادة في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت لترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل هذه الملفات أو ترفضها فقط حسب تدخل المستخدم، أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

 

نستخدم على الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” ملفات دائمة لتتبع المسار (كوكيز) وذلك ل:

 

تساعدك على التنقل في موقعنا

تسهيل عمليتي التسجيل والدخول لخدماتنا

تخصيص تجربتك على موقعنا .

تحسين موقعنا بشكل عام .

الروابط الخارجية :

يحتوي هذا الموقع على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى، ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها. وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي يقدمها.

 

أمن المعلومات :

تطبق أكاديمية أكسفورد إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تعديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.

 

الوصول إلى البيانات الشخصية وتعديلها :

سوف أكاديمية أكسفورد المستخدمين المسجلين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على حداثة البيانات بالموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد”.

 

مواقع التواصل الاجتماعي :

يستخدم الموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة المعلومات والتواصل مع عامة الجمهور. وقد تم إضافة المنشورات الصادرة عن وسائل التواصل الاجتماعي ل “أكاديمية أكسفورد” في الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد “.

 

يرجى العلم بأن سياسة الخصوصية لمواقع التواصل الاجتماعي قد تختلف عن سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع الإلكتروني ل “أكاديمية أكسفورد” لذلك يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية المتبعة بكل موقع.

 

حفظ المعلومات :

تشمل المعلومات التي نجمعها معلومات شخصية، وبيانات حول استخدام المنصة، ومعلومات عن الموقع الجغرافي، ونوعية الهاتف المُستخدم، وإذن الوصول إلى خدمات معينة بالهاتف، والإشعارات الواردة.

 

معلومات شخصية :

نقوم، أثناء استخدامك لتطبيق “أكاديمية أكسفورد” ، بتجميع أية معلومات تعريف شخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، والتي تزودنا بها طوعًا عند المشاركة في خدمات مثل المحادثة الفورية، أو الاستبيان، أو أثناء تقديم الملاحظات، وطلب المعلومات، واستخدام الخدمات ورحلات المتعاملين والتسجيل يتم تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بك وحفظها على خوادمنا بهدف تسجيل وتتبع الخدمات التفاعلية.

 

بيانات حول استخدام المنصة :

قد نقوم، تلقائياً، بجمع وتخزين بعض المعلومات الفنية حول استخدامك للمنصة مثل الصفحات التي قمت بتَصفُّحِها والخدمات التي قمت بإنجازها. يتم جمع هذه المعلومات بهدف فهم احتياجاتك وتسهيل عملية حصولك على خدمات أكاديمية أكسفورد .

 

بيانات الدفع :

منصة أسكفورد أونلاين لا تقوم بحفظ بيانات بطاقات الاتمان أو مدى للعملاء في قواعد بياناتها

 

معلومات الموقع الجغرافي :

عندما تستخدم منصة “أكاديمية أكسفورد” ، نطلب موافقتك للوصول إلى بيانات الموقع الجغرافي وجمعها. نستخدم خدمة الموقع لتحديد موقعك الجغرافي الحالي وبناءً عليه نوفر لك خدمات مثل اتجاهات الطريق على الخريطة إلى أقرب جهة تدريبية او المعهد والمركز التدريبي الذي قمت بحجز دورة لديه . تُستخدم خدمة التتبع الجغرافي أيضًا لتزويدك بالخدمات والمعلومات ذات الصلة بموقعك الجغرافي.

 

إذا كنت ترغب في تعطيل خدمة تعقب الموقع الجغرافي، يمكنك فعل ذلك من خلال إعدادات الهاتف.

نوعية الهاتف المُستخدم :

قد نقوم تلقائيًا، في كل مرة تستخدم فيها تطبيق “أكاديمية أكسفورد” الذكي، بالوصول إلى خدمات مُعينة بالهاتف، بناءً على الإذن الذي منحته، وجمع معلومات مثل نوع الهاتف الذي تستخدمه، ونظام التشغيل الذي يعمل عليه الهاتف، واللغة الافتراضية المستخدمة للجهاز والموقع وشبكة الاتصالات.

 

إذن الوصول إلى خدمات معينة بالهاتف :

قد تتطلب بعض خدماتنا تحميل ملفات على شكل صور مثل رفع شهادة او صورة لإثبات امر ما ، وبناءً عليه قد نطلب منك الحصول على إذن للوصول إلى خدمات معينة في الهاتف، بما في ذلك الكاميرا وجهات الاتصال والتذكير والرسائل النصية القصيرة وملفات الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الخدمات.

 

يمكنك دائمًا تعطيل إذن الوصول في أي وقت من خلال إعدادات الهاتف.

الإشعارات الواردة :

قد نطلب منك الموافقة على إرسال إشعارات تتعلق بالخدمات أو حسابك أو تحديث التطبيق وذلك بهدف تسهيل تجربتك في الاستفادة من خدماتنا وإعلامك بآخر التطورات.

 

يمكنك دائمًا تعطيل هذا النوع من الإشعارات عن طريق إيقاف تشغيلها في إعدادات الهاتف.

استخدام وإفشاء المعلومات الشخصية :

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات منصة أكسفورد التعليمية. لا تقوم أكاديمية أكسفورد  ببيع أو تبادل أو توزيع البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

 

الروابط الخارجية :

يحتوي هذا التطبيق على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية وتطبيقات ذكية أخرى، ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو التطبيقات أو بخصوص محتواها. وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني وتطبيق ذكي واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي يقدمها.

 

 

أمن المعلومات :

تطبق أكاديمية أكسفورد إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تعديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.

 

الوصول إلى البيانات الشخصية وتعديلها أو حذفها :

سوف تزوّد أكاديمية أكسفورد المستخدمين المسجلين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على حداثة البيانات .

Leave a Reply

Shopping Cart